الجزيرة - انتقد المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي اليوم الجمعة الاتّحاد الإسباني لكرة القدم، واتّهمه "بسوء التنظيم" بسبب الجولة الأفريقية الأخيرة للمنتخب.

وأوضح مدرّب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ألميريا غداً السبت في الدوري الإسباني "لحسن الحظّ لا توجد مباريات للمنتخبات حتى آذار/مارس. من الصعب عليّ أن أتحدّث عن هذا، لكن تنظيم المباراتين الودّيتين لإسبانيا (أمام غينيا الاستوائية وجنوب أفريقيا) لم يكن جيدا: اللاعبون ناموا ثلاث ليال في الطائرة. تنظيم أفضل يساعد على تجنّب الإصابات".

وفيما يتعلّق بغياب فيكتور فالديس وليو ميسي عن برشلونة بسبب الإصابة، والتأثير المحتمل لذلك على أداء الفريق الكتالوني، صرّح أنشيلوتي "إنهم يعانون من نفس المشكلة" التي يتعرّض لها ريال مدريد.

وقال: "ليس علينا التفكير في المنافس، بل التركيز على أنفسنا. علينا أن نواصل تقديم أداء جيد وموقف متماسك. لكن المباريات التالية لأيّ توقف دائما ما تكون صعبة. وغداً لن يكون استثناء: ألميريا فاز في ثلاث مباريات متتالية، وسيصعّب علينا الأمور".

وواصل أنشيلوتي الثناء على كريستيانو رونالدو: "مساعدة مهمّة جدّاً لأي شخص أن يكون لديه لاعب يتألّق بهذه الصورة. سيستريح (لاحقا) لأنني لن أدفع به في الكأس، لذا سيحصل على عدّة أيام كإجازة".